غرفة الشارقة تسجل 30 ألف عضوية في النصف الأول من العام

غرفة الشارقة تسجل 30 ألف عضوية في النصف الأول من العام

الشارقة في 28 يونيو /وام/ أظهرت مؤشرات الأداء في غرفة تجارة وصناعة الشارقة للنصف الأول من العام الجاري، استمرار الزخم الاقتصادي الذي تشهده الإمارة مسجلة نحو 30 ألف عضوية جديدة ومجددة بما يعكس تنامي ثقة مجتمع الأعمال ببيئة الاستثمار في الشارقة وقدرتها على استقطاب المزيد من الشركات ورواد الأعمال والمس...

Redirecting to full article...