اللحوم أم الدجاج.. أيهما يقلل خطر الإصابة بسرطان الثدى؟
تناول الدجاج أصبح من الموضوعات المثيرة للجدل مؤخراً مع تداول بعض رواد وسائل التواصل الاجتماعي منشورات عنها، وقد أثبتت أبحاث علمية عديدة فوائد لا حصر لها للدجاج ومن أبرزها أنها تقلل خطر الإصابة بسرطان الثدى، وقد أثارت دراسة علمية حديثة اهتمام الأوساط الطبية بعد أن أشارت إلى وجود علاقة بين تناول الدوا...
Redirecting to full article...