هل أثبتت جامعة أكسفورد أن تناول الدجاج يزيد خطر الإصابة بالسرطان؟
تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى دراسة قديمة نشرتها جامعة أكسفورد البريطانية عام 2019 تشير إلى أن تناول الدجاج يزيد خطر الإصابة بالسرطان، فهل حقاً أثبتت جامعة أكسفورد أن تناول الدجاج يزيد خطر الإصابة بالسرطان؟.. هذا ما نتعرف على إجابته في السطور التالية. بالفعل أصدرت جامعة أكسفورد دراسة علمية...
Redirecting to full article...