أشرف بن شرقي يطلب تمديد عقده مع الأهلي بعد تفعيل الموسم الثالث
طلب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الأهلي من إدارة الكرة بالقلعة الحمراء تمديد عقده لموسم رابع، بعد الاتفاق بين الطرفين على تفعيل الموسم الثالث فى عقده، لرغبته فى الاستمرار مع الأهلي لأطول مدة ممكنة. للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا.. واستقر مسئولو النادي الأهلي على تفعيل الموسم الثالث فى عقد ا...
Redirecting to full article...