ابنة الشيخ زويد تحصد المركز الأول مكرر بالإعدادية وتوجه رسالة وفاء لمعلميها
في مشهد يعكس ثمار الاجتهاد والإصرار، حققت الطالبة فرح محمد فتحي، ابنة المدينة الباسلة الشيخ زويد، إنجازًا مميزًا بحصولها على المركز الأول مكرر في الشهادة الإعدادية على مستوى محافظة شمال سيناء، لتضيف صفحة جديدة من النجاح والتفوق إلى سجل أبناء المدينة الذين يواصلون تحقيق الإنجازات في مختلف المجالات....
Redirecting to full article...