التليفزيون الإيرانى: الوفد المفاوض برئاسة قاليباف غادر سويسرا
أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" فى خبر عاجل نقلا عن التليفزيون الإيراني: الوفد المفاوض برئاسة قاليباف غادر سويسرا إلى طهران بعد 18 ساعة من المفاوضات. أعلن وفد إيران المُفاوِض مع أمريكا، اليوم الاثنين، أن فرق العمل المعنية بالملف النووي والعقوبات ستبدأ عملها بعد تنفيذ المادة 13 من مذكرة التفاهم، مضيف...
Redirecting to full article...