الزمالك يطمئن على حسام عبد المجيد بعد إصابته مع المنتخب أمام نيوزيلندا

الزمالك يطمئن على حسام عبد المجيد بعد إصابته مع المنتخب أمام نيوزيلندا

حرص الجهازان الطبي والفنى بنادى الزمالك على التواصل مع حسام عبد المجيد لاعب الفريق الأول بالنادى، والموجود حالياً مع المنتخب الوطنى المشارك فى كأس العالم؛ للاطمئنان على حالته الصحية بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المشاركة مع الفراعة أمام نيوزيلندا بالجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2...

Redirecting to full article...