الزمالك يعلن بدء التحضيرات لإنشاء فرعه الجديد بأكتوبر بالتنسيق مع وزارة الإسكان
كشف نادي الزمالك عن آخر تطورات مشروع إنشاء فرعه الجديد بمدينة السادس من أكتوبر، بعدما عقد وفد من مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب اجتماعًا مع مسؤولي وزارة الإسكان بالعاصمة الإدارية الجديدة، لبحث خطوات تنفيذ المشروع والجدول الزمني الخاص به، في إطار خطة النادي للتوسع وإنشاء فروع جديدة خلال الفترة المقبلة...
Redirecting to full article...