الزمالك ينهي أزمة مستحقات البنيني سامسون أكينيولا

الزمالك ينهي أزمة مستحقات البنيني سامسون أكينيولا

أعلن نادي الزمالك نجاحه في إنهاء أزمة مستحقات لاعبه السابق البنيني سامسون أكينيولا، في خطوة جديدة ضمن تحركات إدارة القلعة البيضاء لغلق الملفات والقضايا العالقة أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بما يسهم في تحسين موقف النادي بشأن أزمة إيقاف القيد خلال الفترة الحالية، والحصول على الرخصة الأفريقية...

Redirecting to full article...