السفير الكندى يهنئ الفراعنة بعد الفوز على نيوزيلندا: كندا وشها حلو علكيم

السفير الكندى يهنئ الفراعنة بعد الفوز على نيوزيلندا: كندا وشها حلو علكيم

هنأ السفير الكندي أولريك شانون منتخب مصر بالفوز على نيوزيلندا في كأس العالم، في أول انتصار تحققه في تاريخ مشاركاتها في البطولة. وكتب السفير شانون على منصة X: "كندا وشها حلو على الفراعنة! عاش يا رجالة". وأرفق السفير صورة لـ محمد صلاح وعمر مرموش وهما يحتفلان بهدف التقدم على نيوزيلندا فى الشوط الثاني...

Redirecting to full article...