النائب أحمد بدوى يشارك باجتماعات الدورة الـ20 لمنظمة التعاون الإسلامى بأذربيجان

النائب أحمد بدوى يشارك باجتماعات الدورة الـ20 لمنظمة التعاون الإسلامى بأذربيجان

شارك النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، في اجتماعات الدورة العشرين لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، والتي تستضيفها باكو، بمشاركة ممثلين عن 57 دولة. وأكد بدوي في تصريحات له، أن المؤتمر يناقش سبل تعزيز التعاون البرلماني بين الدول الأعضاء، ودع...

Redirecting to full article...