إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

أصيب 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق. كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، تفيد بتلقي بل...

Redirecting to full article...