إسبانيا ضد السعودية.. عبد العزيز بن فيصل: لم نفقد الأمل فى التأهل

إسبانيا ضد السعودية.. عبد العزيز بن فيصل: لم نفقد الأمل فى التأهل

حرص الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودى، على الاجتماع بلاعبى المنتخب في غرفة الملابس، بملعب مرسيدس بنز بمدينة أتلانتا الأمريكية، بعد الخسارة أمام إسبانيا 0-4 بالجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم 2026. للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا.. وحث وزير الرياضة لاعبى المن...

Redirecting to full article...