بعد 39 عاما.. كيف عاد منتخب مصر إلى كندا ليصبح 22 يونيو عيدا للكرة المصرية؟

بعد 39 عاما.. كيف عاد منتخب مصر إلى كندا ليصبح 22 يونيو عيدا للكرة المصرية؟

بدأت تجربة الكرة المصرية، على الأراضي الكندية في يوليو 1987 عندما شارك منتخب الناشئين في النسخة الثانية لكأس العالم تحت 17 سنة، لكنه لم يوفق في تخطي الدور الأول، واكتفى تحت قيادة الراحل الكبير طه بصري بالمركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد نقطتين من فوز على منتخب كندا (صاحب الأرض) بثلاثية نظيفة في...

Redirecting to full article...