بروتوكول تعاون بين جامعتي بنها الأهلية والحكومية لإنشاء مستشفى جامعي

بروتوكول تعاون بين جامعتي بنها الأهلية والحكومية لإنشاء مستشفى جامعي

وقع الدكتور جمال السعيد رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها الحكومية، بروتوكول تعاون لإنشاء مستشفى جامعي بمدينة العبور، جاء ذلك على هامش انعقاد مجلس الأمناء بحضور الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، والدكتورة سهير شعراوى نائب رئيس مجلس الأمناء، وال...

Redirecting to full article...