تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين
تباين أداء مؤشرات البورصة المصرية، بمستهل تعاملات جلسة اليوم الإثنين، إذ تراجع المؤشر الرئيسي بضغوط هبوط أسهم قيادية فيما ارتفع مؤشرا إيجي إكس 70 وإيجي إكس 100. تراجع مؤشر "إيجي إكس 30" بنسبة 0.13% ليصل إلى 52611 نقطة، وهبط مؤشر "إيجي إكس 30 محدد الأوزان" بنسبة 0.05% ليصل إلى مستوى 64472 نقطة، وانخ...
Redirecting to full article...