تستحق الإعدام أكتر من مرة.. كلمات قاضٍ لقاتل سائق التروسيكل بالإسكندرية.. فيديو

تستحق الإعدام أكتر من مرة.. كلمات قاضٍ لقاتل سائق التروسيكل بالإسكندرية.. فيديو

قضت محكمة جنايات مستأنف الإسكندرية، برئاسة المستشار رفعت محمد علي عامر، رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار محمد رشاد عبد الرحمن، والمستشار محمود سلامة شرف الدين، والمستشار ياسر نصر صديق، وسكرتير المحكمة فايز بيومي القطعاني، بمعاقبة المتهم «م.م.ع» بالإعدام شنقا في اتهامه بقتل المجني عليه «م.ث.ع»وسر...

Redirecting to full article...