توقيع الكشف الطبي على 214 مريض في قافلة مجانية بقرى مركز اطسا
شاركت مديرية التضامن الإجتماعى بالفيوم وجمعية الأورمان، فى تنظيم قافلة طبية جديدة بالتعاون مع المستشفى الجامعى بالفيوم إستهدفت توقيع الكشف الطبي على 214 مريض ضمن المرضى غير القادرين بقرى بحر ابو المير وقلمشاه والسلام والجعافرة بمركز اطسا فى محافظة الفيوم، وذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتور محمد هانى غنيم...
Redirecting to full article...