حسام عبد المجيد يتوجه للمستشفى عقب مباراة نيوزيلندا والمؤشرات الأولية مطمئنة

حسام عبد المجيد يتوجه للمستشفى عقب مباراة نيوزيلندا والمؤشرات الأولية مطمئنة

توجه مدافع المنتخب الوطني، حسام عبد المجيد، مباشرة إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب المباراة فور انتهاء مواجهة الفراعنة أمام نيوزيلندا في نهائيات كأس العالم 2026. وجاء هذا الإجراء العاجل من قبل الجهاز الطبي للمنتخب لإخضاع المدافع الشاب لفحص دقيق وأشعة تشخيصية متخصصة، بهدف الاطمئنان الكامل على طبي...

Redirecting to full article...