خبير: مصر تسجل تحولا استراتيجيا في تعاملها مع تكنولوجيا المعلومات
قال الدكتور محمد عزام، عضو الجمعية الأمريكية لإدارة التكنولوجيا، إن الدولة المصرية تسجل تحولاً استراتيجياً هاماً في تعاملها مع قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وأوضح محمد عزام في تصريحات عبر تطبيق "زووم" لقناة "إكسترا نيوز"، أن هذا التحول يتمثل في الانتقال من مرحلة التخطيط أو رد الفعل إلى مرحلة...
Redirecting to full article...