خلال لقاءات المواطنين.. فحص 70 شكوى بأحياء ومراكز الجيزة وتوجيه بسرعة الحل
تابع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، نتائج لقاءات المواطنين التي عُقدت بعدد من الأحياء والمراكز، شملت أحياء العجوزة وجنوب الجيزة والعمرانية، ومراكز أبو النمرس والبدرشين والعياط، وذلك في إطار حرص المحافظة على تعزيز التواصل المباشر مع المواطنين والوقوف على احتياجاتهم والعمل على تلبيتها. وبحث حي ا...
Redirecting to full article...