رئيس جامعة الأقصر تواصل متابعة امتحانات نهاية العام بكلية التربية
واصلت الدكتورة صابرين عبدالجليل، رئيس جامعة الأقصر، اليوم الإثنين، جولاتها الميدانية لمتابعة سير امتحانات نهاية العام الدراسي، حيث تفقدت لجان الامتحانات بكلية التربية للاطمئنان على انتظام العملية الامتحانية وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب أثناء أداء الامتحانات. رافق رئيس الجامعة خلال الجولة الدكتور...
Redirecting to full article...