رئيس جمعية الصداقة الأوروبية العربية: إيران اعتمدت سياسة كسب الوقت

رئيس جمعية الصداقة الأوروبية العربية: إيران اعتمدت سياسة كسب الوقت

قال فرانكو عبد القادر عميش، رئيس جمعية الصداقة الأوروبية العربية، إن متابعة تطورات الملف الإيراني تدفع الجميع إلى تمني استمرار المسار الدبلوماسي بعيداً عن تدخل أطراف غير معنية مباشرة، مؤكداً أن إيران مطالبة بالكف عن العدوان على الدول العربية، موضحاً أن هذه المسألة تبقى منفصلة عن ملف المفاوضات النووي...

Redirecting to full article...