رئيس هيئة الدواء المصرية: توطين صناعة الدواء ركيزة أساسية لتعزيز القدرات الإنتاجية وتقليل الاعتماد على الاستيراد.. الغمراوي: نستهدف الوصول لأكبر 20 سوقا عالمية بحلول 2030.. ورفع صادرات الدواء لـ 3 مليارات دولار
كشف الدكتور على الغمراوى رئيس هيئة الدواء المصرية عن ملامح الاستراتيجية الطموحة للهيئة حتى عام 2030، والتي تقوم على خمسة محاور رئيسية تشمل تنمية سوق الدواء المصري، وتعميق وتوطين الصناعة الدوائية، وتعزيز الصادرات، وترسيخ الاعتراف الدولي والريادة التنظيمية، إلى جانب تسريع التحول الرقمي وتطوير منظومة ا...
Redirecting to full article...