رئيس وزراء باكستان: نجاح أول اجتماع رفيع المستوى بين واشنطن وطهران

رئيس وزراء باكستان: نجاح أول اجتماع رفيع المستوى بين واشنطن وطهران

أعلن رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف أن الاجتماع الأول للجنة رفيعة المستوى في إطار مذكرة التفاهم الموقعة بين الولايات المتحدة وإيران، اختتم بنجاح، مشيرا إلى أن المناقشات عقدت في جو إيجابي وبناء وأسفرت عن تقدم مشجع بما في ذلك الاتفاق على خريطة طريق نحو اتفاق نهائي خلال 60 يوما. ولفت شهباز شر...

Redirecting to full article...