ضبط المتهم بسرقة دراجة نارية أمام مرور الإسماعيلية
نجحت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، بإشراف اللواء أحمد عليان مدير إدارة البحث الجنائي، في ضبط المتهم بسرقة دراجة نارية من أمام وحدة مرور الإسماعيلية، وإعادة الدراجة لصاحبها. وكان أحد المواطنين قد استغاث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعرض دراجته النارية للسرقة أثناء تواجدها أمام وحدة المرور لإنهاء...
Redirecting to full article...