فيروز عبدالهادي تتوّج بذهبية الجمباز الأيروبيك بالقاهرة وسط منافسة قوية من أندية الجمهورية
في إنجاز جديد يُضاف لسجل الناشئات في رياضة الجمباز نجحت اللاعبة الصغيرة فيروز عبدالهادي فوزي في حصد المركز الأول والميدالية الذهبية ببطولة منطقة القاهرة للجمباز الأيروبيك تحت سن 7 سنوات، وسط مشاركة واسعة من أندية وأكاديميات رياضية تمثل مختلف محافظات الجمهورية. وجاء تتويج فيروز، ابنة الزميلة وفاء عث...
Redirecting to full article...