هيئة الاستعلامات تبدأ أولى احتفالاتها بذكرى ثورة 30 يونيو من أرض الفيروز

هيئة الاستعلامات تبدأ أولى احتفالاتها بذكرى ثورة 30 يونيو من أرض الفيروز

صرح السفير علاء يوسف، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للاستعلامات، بأن الهيئة ستطلق غدا الثلاثاء سلسلة من الفعاليات والأنشطة التوعوية بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لثورة 30 يونيو، بهدف ترسيخ الوعي الوطني وإبراز ما تمثله هذه المناسبة من قيمة تاريخية في مسيرة الدولة المصرية، وما أسفرت عنه من إنجازات أسهمت...

Redirecting to full article...