محافظ الجيزة يتفقد المركز التكنولوجى بالعجوزة ويستمع لشكاوى المواطنين

محافظ الجيزة يتفقد المركز التكنولوجى بالعجوزة ويستمع لشكاوى المواطنين

أجرى الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، جولة تفقدية للمركز التكنولوجي بحي العجوزة لمتابعة انتظام سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والتأكد من تيسير إجراءات الحصول على الخدمات المختلفة في أسرع وقت ممكن. وحرص المحافظ خلال جولته على الالتقاء بعدد من المواطنين والاستماع إلى مطالبه...

Redirecting to full article...