محافظ القاهرة يشن حملة مفاجئة بشارع الجلاء ومحيط مستشفى الجلاء لإزالة الإشغالات
أجرى الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، جولة ميدانية مفاجئة بشارع الجلاء ومحيط مستشفى الجلاء بنطاق حي بولاق أبو العلا، لمتابعة جهود رفع الإشغالات والتعديات وإزالة كل المظاهر العشوائية التي تعيق حركة المواطنين والمركبات، وذلك في إطار خطة المحافظة لاستعادة الانضباط ورفع كفاءة المظهر الحضاري لشوارع ا...
Redirecting to full article...