محافظ القليوبية ومدير الأمن يتابعان أعمال السيطرة على حريق مصنع للبويات بالخانكة.. صور
انتقل الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، إلى موقع نشوب حريق بأحد مصانع صناعة البويات والزيوت وامتداده إلى مخزن للألومنيوم بمدينة الخانكة، بمشاركة اللواء أشرف جاب الله مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، والدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية،...
Redirecting to full article...