محافظ المنوفية يفتتح مركز الأورام الجديد بمستشفى منوف العام

محافظ المنوفية يفتتح مركز الأورام الجديد بمستشفى منوف العام

إفتتح صباح اليوم اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية ، مركز الأورام الجديد بمستشفى منوف العام بالمشاركة المجتمعية ، تزامناً مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي الـ120، وذلك في خطوة تستهدف تعزيز مستوى الخدمات الطبية المقدمة لمرضى الأورام وتوفير الرعاية الصحية لهم ، بحضور الدكتور عمرو مصطفى وكيل وزارة ال...

Redirecting to full article...