محافظ جنوب سيناء يبحث إنشاء سيفوني مياه أسفل قناة السويس

محافظ جنوب سيناء يبحث إنشاء سيفوني مياه أسفل قناة السويس

ناقش اللواء الدكتور إسماعيل كمال، محافظ جنوب سيناء، على مدار يومين متتاليين، خلال اجتماعين عقدا بمكتبه بديوان عام المحافظة بمدينة طور سيناء، ثم بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، عددًا من ملفات قطاع مياه الشرب، وفي مقدمتها مشروع إنشاء سيفوني مياه أسفل قناة السويس لنقل مياه الشرب من محطة غرب النفق إلى مدن خليج...

Redirecting to full article...