مديرا التعليم والعمل بالشرقية يكرمان خريجي مدرسة بلبيس الثانوية الصناعية
كرم محمد رمضان وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية وأحمد عبد الهادي وكيل وزارة العمل بالشرقية، عددا من خريجي مدرسة بلبيس الثانوية الصناعية الحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية الصناعية قسم تبريد وتكييف بمنحهم شهادات شكر و تقدير تقديرا لتميزهم خلال فترة التدريب العملي بشركة خاصة للأجهزة الكهربائي...
Redirecting to full article...