مركز المناخ يعلن انتهاء الهدنة الجوية وبدء موجة ارتفاع تدريجي فى الحرارة

مركز المناخ يعلن انتهاء الهدنة الجوية وبدء موجة ارتفاع تدريجي فى الحرارة

أعلن الدكتور محمد علي فهيم، رئيس مركز معلومات المناخ بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، عن انتهاء فترة "الهدنة المناخية" التي شهدتها البلاد مؤخرًا، مؤكدًا بدء ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة اعتبارًا من اليوم الثلاثاء، بالتزامن مع دخول النصف الثاني من شهر "بؤونة" القبطي المعروف بأجوائه شديدة الحرارة....

Redirecting to full article...