نائب الرئيس الأمريكي: وضعنا آلية لإبقاء مضيق هرمز مفتوحا
قال نائب الرئيس الأمريكي جيه دي فانس في مؤتمر صحفي بسويسرا، إنه تم وضع آلية لنزع الألغام ولإبقاء مضيق هرمز مفتوحا، مضيفا أن الإيرانيون وافقوا على دعوة المفتشين الدوليين إلى بلدهم هذه خطوة مهمة جدا. وأضاف فانس أنه تم وضع آلية من أجل تفادي التصعيد وإطلاق النار، مؤكدا أن المحادثات الفنية ستبقى مستمرة...
Redirecting to full article...