نور الشربينى بعد انتهاء موسم الإسكواش: لم يكن مثاليا وسأعود بشكل مختلف
وجهت البطلة المصرية نور الشربينى المصنفة الثالثة عالمياً رسالة شكر لمشجعيها بعد انتهاء موسم الاسكواش 2025-2026. وكتبت البطلة المصرية عبر حسابها الرسمي على فيس بوك: انتهى الموسم، لم يكن مثاليًا، لحظات فوضوية، أيام محبطة، فوز جميل، أيام سعيدة، نمو صادق، فرحت بكل انتصار وتعلمت من كل خسارة، اختبرني هذا...
Redirecting to full article...