وزير الخارجية الباكستاني الأسبق: نرحب بزيارة الرئيس الإيراني للحفاظ على الزخم

وزير الخارجية الباكستاني الأسبق: نرحب بزيارة الرئيس الإيراني للحفاظ على الزخم

قال خرم دستجير خان، وزير الخارجية الباكستاني الأسبق، إن إسلام آباد تستعد لاستقبال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان بترحيب كبير خلال زيارته المرتقبة إلى باكستان، مؤكداً أن هذه الزيارة تحمل أهمية خاصة في ظل الحرص على الحفاظ على الزخم السياسي والدبلوماسي الذي انطلق في طهران خلال الفترة الماضية، واستكمال م...

Redirecting to full article...