وزير التخطيط لـ النواب: كل جنيه سيتم إنفاقه سنتابعه على أرض الواقع

وزير التخطيط لـ النواب: كل جنيه سيتم إنفاقه سنتابعه على أرض الواقع

أكد الدكتور أحمد رستم، وزير التخطيط، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار هشام بدوي، أن خطة التنمية للعام المالي الجديد تستهدف زيادة معدلات الاستثمار في قطاعي الصحة والتعليم. وقال: "ندرس ما يقوله النواب وأن الأفكار التي تم تداولها ندين لها بالشكر والاعزاز والتقدير، وننظر لها بعين الاعتب...

Redirecting to full article...