وزير التخطيط للنواب: نعمل على تحسين جودة حياة المواطن لتنفيذ توجيهات الرئيس
قال الدكتور أحمد رستم، وزير التخطيط، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار هشام بدوي، إن الحكومة تعمل علي تحسين جودة حياة المواطن لتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يوجه دائما بتحسين معيشة المواطن". وأوضح وزير التخطيط، أن مخصصات قطاع الصحة في خطة التنمية الجديدة تشهد زيادة بنسب...
Redirecting to full article...