وزير التعليم من سوهاج: الانضباط بامتحانات الثانوية العامة داخل اللجان خط أحمر
في إطار المتابعة الميدانية المتواصلة، عقد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء طارق راشد محافظ سوهاج، اجتماعًا موسعًا مع مديري الإدارات التعليمية بالمحافظة، وذلك لمناقشة الإجراءات الخاصة بانضباط سير منظومة امتحانات الثانوية العامة التي انطلقت أمس، فضلا عن متابعة جهود التوسع...
Redirecting to full article...