حملة مكبرة لإزالة بناء مخالف بعين شمس.. والتصدي الفوري لأي تعديات

حملة مكبرة لإزالة بناء مخالف بعين شمس.. والتصدي الفوري لأي تعديات

شهد حي عين شمس، صباح الإثنين 22 يونيو 2026، حملة مكثفة لإيقاف أعمال بناء مخالف، حيث وجهت المهندسة منى البطراوي، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، ببدء أعمال الإزالة الفورية للعقار رقم (16) الكائن في تقاطع شارع محمد مدين مع شارع أبو بكر الصديق، المتفرع من شارع أحمد عصمت. وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات...

Redirecting to full article...