أمير قطر يبحث هاتفيا مع رئيس الإمارات العلاقات الأخوية الوثيقة

أمير قطر يبحث هاتفيا مع رئيس الإمارات العلاقات الأخوية الوثيقة

تلقى أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اتصالا هاتفيا اليوم / الثلاثاء /، من رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حيث جرى استعراض العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين. وأعرب الشيخ محمد بن زايد عن تعازيه للشيخ تميم بن حمد جراء الحادث الذي وقع في إحدى المنشآت الصناعية بمنطقة رأس لفان، وعن...

Redirecting to full article...