ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوع
استهلت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الثلاثاء، منتصف جلسات الأسبوع، بارتفاع جماعي للمؤشرات، وذلك بعدما أغلقت أمس على هبوط. ارتفع مؤشر "إيجي إكس 30" بنسبة 0.12% ليصل إلى 52649 نقطة، وصعد مؤشر "إيجي إكس 30 محدد الأوزان" بنسبة 0.14% ليصل إلى مستوى 64560 نقطة، وقفز مؤشر "إيجي إكس 30 للعائد الكلي"...
Redirecting to full article...