الأعلى للثقافة يحتفى بذكرى ثورة 30 يونيو بسلسلة من الندوات
أعلن المجلس الأعلى للثقافة، برئاسة الدكتورة جيهان زكي وزيرة الثقافة، تفاصيل برنامج الاحتفال بالذكرى الثالثة عشرة لثورة 30 يونيو، من خلال مجموعة من الندوات والموائد المستديرة التي تنظمها لجان المجلس المختلفة، بمشاركة نخبة من المفكرين والأكاديميين والمبدعين، تأكيدًا لدور الثقافة في ترسيخ الهوية الوطني...
Redirecting to full article...