البورصة تغرم عشرات الشركات بأكثر من 1.1 مليون جنيه بسبب القوائم المالية والإفصاحات

البورصة تغرم عشرات الشركات بأكثر من 1.1 مليون جنيه بسبب القوائم المالية والإفصاحات

فرضت لجنة القيد بالبورصة المصرية، خلال جلستها المنعقدة اليوم الثلاثاء، غرامات مالية تجاوزت 1.1 مليون جنيه على عشرات الشركات المقيدة، بسبب عدم الالتزام بمواعيد إرسال القوائم المالية الدورية والإفصاحات المطلوبة وفقاً لقواعد قيد وشطب الأوراق المالية. وتنوعت المخالفات بين التأخر في إرسال القوائم المالي...

Redirecting to full article...