انتهاء امتحان اللغة الأجنبية الثانية للثانوية العامة.. وبدء خروج الطلاب من اللجان..صور
بدأ طلاب الثانوية العامة، قبل قليل، في مغادرة اللجان الامتحانية عقب الانتهاء من أداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية، وسط إجراءات تنظيمية وأمنية لتيسير حركة خروج الطلاب ومنع التكدسات أمام المدارس. وشهدت محيطات اللجان حالة من الترقب بين أولياء الأمور الذين حرصوا على التواجد منذ الساعات الأولى من الصبا...
Redirecting to full article...