بدء خروج طلاب الثانوية من اللجان عقب أداء امتحان اللغة الثانية بالجيزة

بدء خروج طلاب الثانوية من اللجان عقب أداء امتحان اللغة الثانية بالجيزة

بدأ منذ قليل، خروج طلاب الثانوية العامة من لجان الامتحانات بمحافظة الجيزة، عقب انتهاء أداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية، في ثاني أيام امتحانات العام الدراسي 2025/2026. وشهد محيط لجنة مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية بنات بشارع الثورة بالجيزة خروج الطلاب وسط حالة من الارتياح لدى البعض، فيما حرص آخرون...

Redirecting to full article...