برشلونة يعلن تفعيل بند شراء حمزة عبد الكريم من الأهلى

برشلونة يعلن تفعيل بند شراء حمزة عبد الكريم من الأهلى

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، عن تفعيل بند شراء المهاجم المصري حمزة عبد الكريم من نادي الأهلي، ليصبح لاعبًا في صفوف الفريق بشكل نهائي، مع توقيعه عقدًا يمتد لثلاثة مواسم قادمة حتى 30 يونيو 2029. للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا.. وأوضح النادي الكتالوني أن اللاعب البالغ من العم...

Redirecting to full article...