تأجيل أولى جلسات "بيج ياسمين" بتهمة التشبه بالرجال لـ 29 يونيو
قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، تأجيل أولى جلسات محاكمة التيك توكر "بيج ياسمين"، بتهمة التشبه بالرجال، إلى جلسة 29 يونيو للمستندات والمرافعه الختامية . وكانت أمرت نيابة الشؤون المالية وغسل الأموال، بإحالة التيك توكر المعروفة باسم "بيج ياسمين"، إلى المحكمة الاقتصادية، بتهمة الاعتدا...
Redirecting to full article...